الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
طريقة ضغط الصورة كاميرا IP
- Apr 03, 2018 -

يستخدم ضغط الصورة غالبًا Motion JPEG. استنادًا إلى متطلبات تكنولوجيا IP ، يتطلب الرصد وجود برنامج تطبيق أكثر أمانًا. يتم تحديد نقل صور عالية الجودة في شبكات محلية أو وسائط أخرى من خلال عرض النطاق الترددي ، ويكون وضع ضغط Motion JPEG أفضل من H. 26l ، H. 263 ، MPEG ، Wavelet وتنسيقات ضغط أخرى أكثر شيوعًا مع معظم الشركات المصنعة. جودة الصورة التي تم إنشاؤها بشكل مستمر والنسق أكثر ملاءمة. يدعم تنسيق Motion JPEG بشكل كامل معيار متصفح الويب ، بحيث يمكن نقل صور البيانات وعرضها في الوقت الفعلي من أي نظام أساسي للشبكة دون الحاجة إلى برنامج إضافي مصمم من قبل المستخدم.

تستخدم كاميرات شبكة IP طريقة الضغط يمكن تقسيمها تقريبًا إلى H.264 و M-JPEG و MPEG1 و MPEG2 و MPEG4 و Wavelet. من بينها ، H.264 و MPEG4 هي حاليا أساليب ضغط السائدة. من وجهة نظر وظيفية ، وتصنف كاميرات الشبكة IP في audioless والصوت. بناء على اعتبار نقطة سعر كاميرا شبكة IP وتعديل نظام المراقبة التناظري التقليدي ، هناك حل آخر مماثل للمراقبة عن بعد هو استبدال وظيفة كاميرا شبكة IP بكاميرا عادية وخادم كاميرا شبكة (خادم ويب) . تُعرف أيضًا باسم بوابة الفيديو أو خادم الفيديو ، وتحتوي على خادم ويب مضمن. وهو عبارة عن جهاز مخصص للوصول إلى الفيديو والصوت يستخدم نظام تشغيل مضمن لتوفير المراقبة الفورية للفيديو من خلال متصفح قياسي.

طريقة ضغط MPEG4 وكاميرا شبكة IP الخاصة بها ، M-CAM ، مبدأها الأساسي هو المدمج في خادم الويب المضمن. يمكن للمستخدمين على الشبكة استخدام المستعرض (مثل Microsoft IE أو Netscape) لعرض صور الكاميرا على خادم الويب. يمكن أيضًا للمستخدمين المخولين التحكم في تصرفات عدسة إمالة الكاميرا أو تشغيل تكوين النظام. في نفس الوقت لديه أيضا وظائف المدخلات والمخرجات التنبيه.


زوج من: تاريخ تطور الكاميرا

في المادة التالية : كاميرا الشبكة مقدمة